الأمانة العامة تختتم المرحلة الثالثة للدورة التدريبية بعنوان "تعزيز ثقافة العمل المؤسسي" لكادر الأمانة

اختتمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن، المرحلة الثالثة، للدورة التدريبية التي نظمتها بعنوان "تعزيز ثقافة العمل المؤسسي" ضمن برنامج التطوير الوظيفي لكادر الأمانة العامة.

وفي اختتام الدورة، تحدث الأستاذ محسن عبد نائب رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة عن أهمية استغلال هذه الدورة للاستفادة منها على الواقع العملي، مشيرا الى ان الدائرة التنظيمية تبذل جهودا كبيرة من خلال هذه الدورات للرفع من مستوى ممارسة العمل المؤسسي عبر المعارف التي تم التدريب عليها لتعزيز الثقافة المؤسسية.

ودعا الأستاذ محسن المشاركين للاطلاع وجعل من هذه الدورة مدخل لتوسيع افاق العمل المؤسسي في كل المجالات وان الكادر الذي يتدرب سيحملون على عاتقهم مسئولية مهنية ووطنية تتطلب تطوير الذات والحرص على الانضباط وإنجاز المهام المطلوبة منهم، معبراً عن شكره وتقديره لكل من التزم بالدورة وساهم في اقامتها ونجاحها، متمنيا كل التوفيق والنجاح للمشاركين فيها.

وشهد اليوم الختامي للدورة التي حاضر فيها الأستاذ ابوبكر يسلم، تنفيذ تدريبات حول عملية تقييم العمل المؤسسي وقياس مدى فعاليته، حيث تم تقسيم المشاركين لمجموعات تقوم باستعراض الأنظمة المؤسسية لنماذج معينة عبر قياس معاييرها، وتقييم مستوى الادراك والاستفادة للمشاركين مما تم تقديمه في الدورة التدريبية.

وفي اختتام الدورة، قام الأستاذ محسن عبد بتوزيع شهادات الدورة على المشاركين فيها، والذين من جانبهم عبروا عن الشكر والتقدير للدائرة التنظيمية على الجهود التي تبذلها في تنمية وتأهيل كادر الأمانة العامة.