بحضور الشقي.. ثانوية الصديق بزنجبار تحتفل بالطلاب المبدعين

شهدت ثانوية الصديق بمدينة زنجبار في محافظة أبين اليوم الأربعاء حفلاً تكريميا للطلاب المبدعين والمتميزين بمناسبة اختتام العام الدراسي 2022 - 2023، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الاستاذ محمد احمد الشقي.

وفي الحفل هنأ الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة أبين معلمي ثانوية الصديق على النجاحات التي حققتها المدرسة في جوانب التحصيل العلمي خلال العام الحالي والمراحل السابقة، داعيا مكتب التربية والتعليم إلى إعادة النظر في الفترة الزمنية للتقويم الدراسي مما يمكن الطلاب من استيعاب وفهم واستكمال المنهج خلال المرحلة المقبلة.

ووجه مدير ثانوية الصديق الاستاذ ماهر عيدروس النقيب في كلمته الافتتاحية في الحفل عددا من الرسائل أشار من خلالها إلى الدور التي قامت به الهيئة التعليمية وسعيها إلى أن يكون طلاب ثانوية الصديق هم الافضل، وان يعوا قيمة العلم والمعرفة، وليدركوا أهمية الدور المنوط بهم للقيام به في المجتمع، وسعي الإدارة للحفاظ على طلابها من الانزلاق في الانحراف الفكري والسلوكي والأخلاقي.

وشهد الحفل عرضاً مسرحيا وقصائد شعرية وكلمات للطلاب وأولياء الأمور ثمنت دور إدارة المدرسة وحرصها واهتمامها على سير العملية التعليمية.

وفي الختام كرمت ثانوية الصديق رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين الاستاذ محمد الشقي، ومكتبي التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية، والطلاب والمبدعين بشهادات تقديرية.