تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية القطن...
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة خالد طه سعيد، رئيس الهيئة.
واستعرض الاجتماع آخر مستجدات الأوضاع على كافة المستويات، متطرقا لعدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن العام في المديرية، وخطة مشروع برنامج أنشطتها الرمضانية المقبلة.
وبارك اجتماع الهيئة نجاح الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت أمام مبنى ديوان السلطة المحلية بالمحافظة الأحد الماضي، ودعت لها تنفيذية انتقالي المهرة والهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بالمحافظة، وتضمنت العديد من المطالب والحقوق العادلة والمشروعة.
وخرجت الهيئة التنفيذية من اجتماعها، بعدد من القرارات والتكليفات والتوصيات التي من شأنها تعزيز عملها.