تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية القطن...
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير، برأسه الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة.
واستعرضت الهيئة العديد من الملفات والقضايا الهامة وأبرز التطورات السياسية والأمنية والاقتصادية، وآخر المستجدات في العاصمة عدن والجنوب عامة.
كما وقفت الهيئة امام عمل ونشاط القيادة المحلية في مديريتي دارسعد والبريقة، وأبرز خطط وبرامج عملهما للفترة القادمة، ومستوى العلاقة والتعاون والشراكة مع السلطة المحلية، وكذا الصعوبات والاشكاليات التي تواجه عملهما وسُبل حلحلتها والحد منها.
وشدد عصام خلال الاجتماع على ضرورة متابعة قضايا المواطنين ومعالجة مشاكلهم وتقديم الحلول والمقترحات المناسبة لتحسين اوضاعهم المعيشية والخدمية.
هذا وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وأقرت كل ماجاء فيه.