انتقالي شبوة ينظم لقاءً تشاورياً لمديري الإدارات الجماهيرية في المديريات

نظمت الإدارة الجماهيرية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، لقاءً تشاورياً لمديري الإدارات الجماهيرية في المديريات، بحضور العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير الإدارة الجماهيرية بتنفيذية المحافظة مهدي الخليفي، حيا العميد الجبواني في كلمته مديري الإدارات الجماهيرية بمديريات المحافظة، ناقلا للحضور تحيات القائد الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد العميد الجبواني بدور الإدارة الجماهيرية بالمحافظة والمديريات خلال الفترة الماضية، مطالبا ببذل المزيد من الجهد والعمل المضاعف للعمل الجماهيري الخلاق.

ونوه مهدي الخليفي خلال كلمته إلى ما قامت به الإدارة الجماهيرية من الاشراف والتنسيق والتعاون على إنجاح عقد الاجتماعات الانتخابية لعدد من النقابات الجنوبية في المحافظة، والتي حققت نجاحات كبيرة في إرساء كيانات نقابية جنوبية لأول مرة في المحافظة.

هذا وشهد اللقاء نقاش مستفيض شارك فيه مدراء الإدارات بالمديريات بتقديم عدد من الملاحظات والصعوبات والمقترحات، حيث أفضى اللقاء إلى الخروج برؤية موحدة تضمنت عددا من التوصيات الهادفة إلى تعزيز دور الإدارة الجماهيرية بالمحافظة والمديريات.