انتقالي المسيمير يقدم دعما للفرق الشعبية المشاركة في دوري الشهداء

قدمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم الأحد، مستلزمات رياضية للفرق الشعبية، استعدادا لمشاركتها في دوري كأس شهداء المديرية لكرة القدم فئة الناشئين الذي ستنطلق فعالياته غدا.

وقام عبدالعليم حسن محيسن نائب مدير إدارة الشباب والطلاب، بتوزيع المستلزمات الرياضية لرؤساء الفرق الرياضية الشعبية بحضور أحمد بامطرف مدير الإدارة الإعلامية، رئيس نادي شباب المسيمير الرياضي.

وأشار محيسن إلى أن إدارة الشباب والطلاب ستدشن موسمها الرياضي الجديد بإقامة أولى فعالياتها الكروية (بطولة الشهداء بالمديرية للفرق الشعبية لكرة القدم فئة الناشئين)، وتقديم الدعم للفرق المشاركة في الدوري بالمستلزمات الرياضية.

وأكد محيسن أن هذا النشاط يأتي ضمن خطة عمل الإدارة لهذا العام، والتي تهدف للنهوض بالحركة الرياضية في المديرية وتفعيل مختلف أنشطتها الرياضية والثقافية، ودعم إقامة المسابقات والبطولات الرياضية في النادي لتشمل مختلف المجالات.

وأوضح مدير إدارة الشباب والطلاب أن قيادة المجلس بانتقالي المحافظة والمديرية تولي اهتماما خاصا بشريحة الشباب، وتسعى لتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية لقطاع الرياضة وكوادرها في المديرية واستعادة مكانتها وحضورها في مختلف المحافل الرياضية والنهوض بها من جديد.