بحضور الشقي.. مدرسة الشهيد بن نعم بزنجبار تنظم حفلا كرنفاليا وتكريميا بمناسبة اختتام العام الدراسي

نظمت مدرسة الشهيد بن نعم بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، اليوم الأحد، حفلاً كرنفاليا وتكريميا بمناسبة اختتام العام الدراسي 2022 - 2023م ، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي .

وألقى الاستاذ محمد الشقي خلال الحفل الذي خضره عدداً من أعضاء الهيئة، ورئيس تنفيذية انتقالي زنجبار صالح سالم ابو الشباب، كلمة أعرب فيها عن سعادته بالمشاركة في الحفل الكرنفالي الذي تقيمه مدرسة الشهيد بن نعم، التي شهدت تخرج الأجيال التي ستحمل مشغل الكفاح والنضال صوب العلم والتعليم لأخذ موقعه في المستقبل في إدارة مؤسسات الدولة ومرافقها في مختلف المجالات.

من جانبه دعا مدير مدرسة الشهيد بن نعم، عوض الشمسي قيادة انتقالي المحافظة إلى الاستمرار بدعم مثل هذه الكرنفالات والمهرجانات الطلابية السنوية، لأهميتها تجاه الطلاب وإقامة المخيمات والدورات والرحلات الترفيهية التي تشغله بالعلم والمعرفة والسياحة الميدانية التي تجعله يفكر بمستقبل زاهر يليق به وبوطنه.

وشهد الحفل تقديم عددا من الألعاب والعروض الكرنفالية والرياضية، والالعاب الشعبية لبراعم وأطفال وطلاب مدرسة الشهيد بن نعم، والقصائد الشعرية والأناشيد الوطنية لزهرات مدرستي عائشة كرامة، ومجمع خولة التربوي التي نالت استحسان الجميع.

وكرم الشقي مدرستي الشهيد بن نعم، وعائشة كرامة بدرعي القيادة المحلية لانتقالي المحافظة للتميز، وفاء وعرفانا لدور المدرستين في العملية التعليمية والتربوية.

وفي الختام قامت إدارة مدرسة الشهيد بن نعم ممثلة بالأستاذ عوض الشمسي بتكريم رئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ محمد احمد الشقي ، ورئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي زنجبار صالح سالم ابو الشباب ، ومكتبي التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية بشهادات تقديرية نظير اسهامهم وجهودهم تجاه العملية التعليمية والتربوية .