رئيس تنفيذية انتقالي أبين يرأس اجتماعاً استثنائياً للهيئة التنفيذية لانتقالي أحور

ترأس الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم الثلاثاء خلال زيارته الميدانية إلى مديرية أحور اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية للانتقالي بالمديرية.

وأشار الاستاذ الشقي في مستهل كلمته إلى أن المرحلة تتطلب رص الصفوف والتلاحم والحفاظ على النسيج الاجتماعي، وبذل المزيد من الجهود وتسخير كل الطاقات للإسهام في التخفيف من معاناة المواطن، مشددا على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي بين كافة هيئات المجلس والارتقاء بعمل الإدارات من خلال البرامج والأنشطة الهادفة بما يتواكب مع مستجدات الأوضاع الراهنة

من جانبه رحب الشيخ ناصر محمد احمد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي أحور بقيادة الانتقالي في المحافظة لزيارتهم المديرية من أجل تلمس هموم ومعانات المواطن عن قرب، ومعرفة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير نشاط عمل المجلس في المديرية.

واستمع الاستاذ الشقي خلال الاجتماع إلى الصعوبات والتحديات والمقترحات الهادفة إلى تطوير وتعزيز العمل التنظيمي ومجابهة التحديات والعمل على تعزيز الدور الجماهيري والسياسي بما يتواكب مع المرحلة ويلبي طموحات وتطلعات شعب الجنوب.

وفي سياق متصل التقى الشقي، بقيادة وأفراد المقاومة الجنوبية بالمديرية، مشيداً بدور المقاومة آلتي ضربت أروع الأمثلة، والتضحيات والبطولات وكانت لها مواقف مشرفة في مقاومة كل المشاريع التي جاءت لإعادة السيطرة على هذه الأرض.

ودعا الشقي قيادة المقاومة التحلي بالصبر، والتمسك بالروح النضالية التي عهدها أبناء المحافظة عامة في السابق، وعدم الانجرار خلف مروجي الاشاعات الذين يريدوا حرف بوصلة نضالهم وتضحياتهم، مؤكدا وقوفه الكامل ومتابعة استحقاقاهم واستيعابهم ضمن المؤسسات العسكرية والأمنية لمواصلة دفاعهم عن أرضهم وعزتهم وكرامتهم في سبيل مشروع استعادة دولة الجنوب.