تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي، رئيس الهيئة.

واستعرض المحامي الشعيبي آخر تطورات الأوضاع السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية، مؤكدا أن القيادة السياسية للجنوب تبذل جهودا جبارة وتتعامل مع المرحلة الراهنة وتطوراتها السياسية بحكمة وثبات.

ودعا الشعيبي إلى المزيد من التلاحم والثبات وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تطلقها مطابخ العدو والتي تهدف إلى إثارة الشارع ومحاولة بث التفرقة والشقاق بين أبناء الجنوب وإحداث شرخ بين القيادة السياسية الجنوبية والشعب.

وناقش الاجتماع مشروع الخطة الإجرائية لاجتماعات الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للعام 2023، مستعرضا مذكرة نائب الأمين العام بشأن محاضر الاجتماعات والتقارير الشهرية والفصلية والنصف سنوية.

واستمعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى التقرير المقدم من نقابة عمال الجنوب فرع محافظة لحج، والذي تطرق فيه إلى مستوى انجاز الاجتماعات الانتخابية للجان النقابية في الدوائر والمؤسسات الحكومية بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي والمتعلقة بالجانب الخدمي، متخذا بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.