تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يناير، برئاسة العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة.

ودعا العميد مهدي في مستهل كلمته إلى بذل المزيد من الجهود لتعزيز دور الهيئة التنفيذية وإحراز المزيد من النجاحات في مضمار العمل، وتفعيل دور اللجان المجتمعية وحل الخلافات التي تواجه المواطنين، مشددًا على أهمية العمل الجاد والوقوف إلى جانب المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، عددا من المواضيع ذات الصلة بأوضاع المحافظة، وخطة عملها للعام 2023، وكيفية تجاوز الصعوبات التي تعترض سير عمل الإدارات والمجالس بالمديريات، وترجمة عمل المجلس بالصورة الصحيحة والمطلوبة.

واستمع الاجتماع إلى تقرير الإدارة المالية السنوي للعام 2022، مشددًا على مديري الإدارات ورؤساء القيادات المحلية بالمديريات إلى الاضطلاع بالمسؤولية الوطنية، وتطوير خطط وبرامج وأنشطة المجلس بالمحافظة والمديريات.

وأشادت الهيئة بصمود القوات الجنوبية في جبهة الضالع والجنوب عامة، وانطلاق عملية سهام الشرق الثانية لمواصلة اجتثاث الإرهاب من الجنوب، مترحمة على شهداء الحادث الإرهابي الجبان في محافظة أبين الجمعة الماضية.

وخرجت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، بعدد من القرارات والتوصيات ذات الصلة بتطوير عمل المجلس بالمحافظة والمديريات، وتجاوز التحديات التي تعترض سير عملها.