قيادة انتقالي الضالع تتقدم مشيعي ثلاثة من شهداء القوات المسلحة الجنوبية

شاركت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، الآلاف في تشييع ثلاثة من أفراد القوات الجنوبية استشهدوا الجمعة جراء انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر القاعدة وداعش على متن طقم عسكري في محافظة أبين.

وانطلق موكب التشييع من العاصمة عدن إلى مسقط رأس الشهداء في مديرتي الازارق وجحاف بموكب جنائزي مهيب، حيث ووري جثمانهم الثرى في مقابر مناطقهم، عقب الصلاة عليهم وإلقاء نظرات الوداع الأخيرة من قبل أهلهم وذويهم.

 وقال العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، إن المحافظة تودع اليوم عدد من أبناءها الذين ارتقوا بعملية إرهابية جبانه على يد قوى الشر والإرهاب، مؤكدا أن هذه العمليات الإرهابية لا تزيد الشعب الجنوبي وقواته الباسلة إلا أكثر قوة وبسالة لتطهير الجنوب من براثن الإرهاب وداعميه وتجفيف منابعه.

وعبر العميد مهدي خلال مشاركته في تشييع الشهداء، عن خالص تعازيه ومواساته القلبية لأسر الشهداء، ومشاركتهم أحزانهم بمصابهم الجلل، مشيدا بأدوار الشهداء ومناقبهم خلال مسيرة حياتهم النضالية الجنوبية، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته.

شارك في التشييع الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، ومديري عام مديرية الازارق وجحاف المحامي علي حسن هادي، والأستاذ صالح عبيد الحاج، ورؤساء مجالس الانتقالي بالمديرتين العقيد عبدالناصر الطبقي، والعقيد عبدالله حسين، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.