القيادة المحلية لانتقالي سرار يافع تعقد اجتماعها الموسع للفصل الرابع لعام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الموسع للفصل الرابع لعام 2022م بقاعة مكتب التربية والتعليم بعاصمة المديرية، برئاسة الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

وفي مستهل الاجتماع الذي بدأ بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، تحدث الحامدي عن مجمل الأوضاع السياسية والعسكرية على الساحة الجنوبية بشكل عام وعن حجم المرحلة وتحدياتها والقوى المعادية التي تريد كبح جماح المجلس الانتقالي بهدف إفشاله.

كما تطرق الحامدي في كلمته إلى معاناة شعبنا الجنوبي الصابر قائلا: لقد حقق شعبنا الجنوبي خلال العام 2022 انتصارات كبيرة منها السيطرة على محافظة شبوة وقدم تضحيات جسيمة من أجل الانتصار للحرية والكرامة والدفاع عن الدين والعرض وحياض الوطن، وأصبحنا نمتلك من القوة مالم نمتلكه من قبل، ونحن اليوم في مرحلة قطف الثمار، وعلينا التفاؤل وعدم اليأس والاحباط، والمضي بقوة وعزيمة وإصرار والسير على الدرب الذي ضحى وسقط لأجله شهداء الجنوب الأبرار رحمة الله عليهم حتى يتحقق النصر.

كما وقف الاجتماع أمام العديد من القضايا المدرجة في جدول الاعمال ذات الصلة بالجانب التنظيمي، وكذا القضايا الخدمية التي تهم حياة المواطنين بالمديرية، متخذا بشأنها عددا من القرارات والتوصيات.

وقد أثري الاجتماع بالعديد من النقاشات والملاحظات من قبل الحاضرين نوقشت فيه مجمل القضايا التي تعاني منها المديرية.