مركز التدريب والتأهيل بالمجلس ينظم دورة تدريبية حول بناء السلام وثقافة الحوار بمحافظة الضالع

نظم مركز التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية لمديري الإدارات في تنفيذية انتقالي محافظة الضالع، حول كيفية بناء السلام وثقافة الحوار وتعزيز التماسك الاجتماعي.

وتحدث العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، في مستهل الدورة التدريبية، مثمنا ًالدور الكبير الذي يبذله مركز التدريب والتأهيل لعقد مثل هذه الدورات التي ستسهم في ترسيخ مبادئ السلام وتعزيز الثقافة والتماسك بين أفراد المجتمع الجنوبي.

وأشار العميد مهدي، إلى أن الضالع تمر بظروف صعبة وبحاجة مأساة إلى تكثيف مثل هذه الدورات لما من شأنها رفع الوعي المجتمعي وتعزيز الوئام الاجتماعي وتعزيز الثقة بين أفراد المجتمع، داعيا المتدربين إلى الاستفادة من مفاهيم الدورة واكتساب الخبرة والمعارف ونقلها إلى أفراد المجتمع الجنوبي.

من جانبه ألقى الدكتور ماهر الدلعوس نائب رئيس مركز التدريب والتأهيل، كلمة عبر فيها عن سعادته بتنفيذ الدورة في محافظة الضالع، مطالباً المتدربين استغلال هذه الفرصة والاستفادة من معلومات المتعلقة بمفهوم السلام.

وتطرق المدرب معاذ جمن في محاضرته إلى أهمية الدور الذي يتوجب أن يضطلع به المشاركين لتنوير الناس بمفهوم السلام وأهميته لبلوغ المجتمع الأمن والازدهار.