تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر ديسمبر، برئاسة الأستاذ محمد ألشقي، رئيس الهيئة.

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام التقرير التنظيمي والمالي للفصل الرابع والذي استعرض من خلاله الجوانب التنظيمية وعمل الإدارات في الهيئة التنفيذية في المحافظة والمديريات.

وناقش الاجتماع التقرير العام المقدم لاجتماع القيادة المحلية لانتقالي المحافظة، والذي أكد على سعي قيادة الهيئة الاستمرار في تنفيذ مهام عملها المستمدة من أهداف ومبادئ النظام الأساسي للمجلس الانتقالي الجنوبي، تحت قيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتناول التقرير نشاط أداء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ومديرياتها لمستوى الانضباط، في انعقاد الاجتماعات الدورية، والاستثنائية، والقرارات المتخذة، وملخصات للأنشطة والفعاليات المخططة والمنفذة للهيئة التنفيذية في المحافظة والمديريات للفصل الرابع من العام الحالي 2022.

وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية والاقتصادية في المحافظة في ظل الانهيار الجنوني والمتسارع للعملة وارتفاع أسعار المواد الغذائية التي أثقلت كأهل المواطن.