انتقالي المهرة يعقد اجتماعه العام الموسع الرابع للعام الحالي

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، امس السبت، اجتماعها العام الموسع، برئاسة الدكتور سالم علي القميري رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة. برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتحدث الدكتور القميري، خلال الاجتماع موضحاً أن هذا الاجتماع يعقد في ظل جملة مستجدات على الساحة الجنوبية والمحافظة بشكل خاص واستحقاقات مرحلة ما بعد اتفاق ومشاورات الرياض، معربا عن أمله في أن يمثل نقلة نوعية تسهم في المزيد من التماسك التنظيمي والأداء العام بالمهرة.

من جانبه تطرق الأستاذ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة، إلى الأوضاع العامة والتحديات والمخاطر وانعكاساتها على حاضر ومستقبل المحافظة، منوها إلى دور قيادة المجلس بالمحافظة في التصدي وإحباط الكثير من عوامل الخطورة من خلال حشد الطاقات الجماهيرية والعمل السياسي والاجتماعي المنظم.

وعرض الاجتماع مادة وثائقية تلخص أبرز الفعاليات والأنشطة التي نفذتها قيادة المجلس بالمحافظة ومديرياتها.

واستعرضت الهيئة التنفيذية التقارير السياسية والتنظيمية والمالية المقدمة للاجتماع، مقرة عدد من التوصيات المطالبة بإدراجها في مخرجات الاجتماع والمتعلقة بتعزيز نشاط القيادة المحلية للمجلس وهيئاته في المحافظة ومديرياتها، من أجل الإسهام بفعالية في تطورات الأوضاع بالمحافظة نحو تحريرها.