رئيس دائرة البحوث والدراسات بالأمانة العامة يزور مقر الهيئة المساعدة بوادي وصحراء حضرموت

زار الدكتور محمد جعفر أبو بكر رئيس دائرة البحوث والدراسات بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، مقر الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

ودعا أبوبكر خلال الزيارة إلى إقامة عمل ورش ودراسات عن وادي حضرموت في كافة الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والسياسية لتكون مرجعا للجميع والاستفادة من مخرجاتها في تطوير وتنمية الوادي.

وأشار رئيس دائرة البحوث والدراسات إلى أن هذه الورش والدراسات والبحوث ستعطي رؤيا كاملة وواضحة عن أبرز القضايا والصعوبات التي يواجهها المواطنون بوادي حضرموت والتي تحد من تنمية المجتمع.

وتطرق اللقاء إلى مستجدات مباحثات فريق الحوار الوطني الداخلي على مستوى محافظات الجنوب بشكل عام ووادي حضرموت بشكل خاص، واللقاءات التي عقدها فريق الحوار خلال الفترة الماضية والنتائج الإيجابية التي خرج بها الفريق.

وناقش اللقاء آخر مستجدات الهيكلة التي في صدد إعلانها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، متطرقا إلى أهميتها في تحسين أداء المجلس والهيئات التنفيذية التابعة له.

وأشاد أبوبكر بالدور الإيجابي لرئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت وأعضاء الهيئة المساعدة في وادي حضرموت.