انتقالي المسيمير يُكرّم عمال النظافة في المديرية

كرمت الإدارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، عمال وعاملات صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمديرية.

وأشاد عبدالفتاح الحوشبي رئيس تنفيذية انتقالي المديرية خلال الحفل، بالجهود التي تبذلها إدارة صندوق النظافة وتحسين المدينة في المديرية، ودورها الكبير في إنجاح مهام الصندوق والعمل على تطويره.

وأشاد الحوشبي في كلمته إلى أن هذا التكريم يأتي تقديرا للجهود الجبارة التي يقوم بها عمال وعاملات صندوق النظافة وتحسين المدينة في المديرية، والسعي في الوصول بواقع النظافة إلى أعلى وأرقى الدرجات.

من جانبه، أكد محمد حمادي مدير الإدارة الاجتماعية، حرص القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية على تشجيع قطاع النظافة والعاملين فيه والدفع بهذا القطاع نحو الأفضلية وتحقيق النجاحات على الواقع العملي.

بدوره، قدمَ لطفي صالح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين في مديرية المسيمير، شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي على هذه اللفتة الكريمة، معتبرا ذلك التكريم ذات قيمة ودلالة عظيمة وتحفيزا كبيرا للعمال في قسم النظافة بالصندوق لبذل المزيد من الجهود في مجال العمل وخدمة المجتمع.

وفي ختام الحفل، جرى توزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية على العمال والعاملات المبرزين بقسم النظافة في المديرية.