الكثيري والمحمدي يتفقدان معسكر بارشيد بحضرموت

تفقد الأستاذ علي الكثيري المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بمعية العميد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، اليوم الإثنين، معسكر لواء الشهيد عمر بارشيد التابع للمنطقة العسكرية الثانية.

وأثنى الأستاذ علي عبدالله الكثيري على جهود ودور اللواء في مكافحة الإرهاب وتأمين البوابة الغربية للمحافظة، معبرا في كلمة له أمام الجنود، عن الفخر والاعتزاز بمشاركة أبناء مختلف المحافظات الجنوبية في تأمين حضرموت ومساندة وتعزيز قوات النخبة الحضرمية.

وأبدا الكثيري استغرابه من المساواة بين مليشيات المنطقة العسكرية الأولى، التي تمارس النهب والقتل وتحمي المتنفذين، وبين لواء بارشيد، الذي جاء إلى حضرموت بطلب من التحالف، لتأمينها من الإرهاب، وقدم قوافل من الشهداء في سبيل هذه الغاية، ولا يوجد لدى أفراده أي مصالح شخصية للبقاء في حضرموت.

من جانبه أشاد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي بحضرموت، العميد الركن سعيد المحمدي بأداء أفراد اللواء واستعدادهم القتالي العالي، وشجاعتهم وبسالتهم في مطاردة فلول الإرهاب وتطهير حضرموت من شروره.

معددا الانجازات التي حققها اللواء في دحر الإرهابيين والتصدي للمتربصين بحضرموت.

 حاثا أفراد اللواء على تكثيف التدريب، واكتساب المهارات والفنون القتالية الحديثة، والتحلي باليقظة الدائمة، ليكونوا مستعدين لتنفيذ المهام والواجبات المسندة إليهم، وفي مختلف الظروف والأحوال.

وعبر قائد الهبة الحضرمية، الشيخ حسن سعيد الجابري، عن شكره وتثمينه لقوات اللواء على وقوفهم إلى جانب أبناء حضرموت ودعمهم ومساندتهم لمطالبهم العادلة وهبتهم المباركة، مؤكدا أن الفرق كبير بين من جاء ليتسلط عليك وينهب ثرواتك ويحمي الناهبين، وبين من أتى واضعا روحه بين كفيه، ليساعدك على تحرير أرضك ويحمى أمنك واستقرارك.

هذا وكان قد ألقى العميد الركن عبدالدايم الشعيبي كلمة عبر فيها عن ترحيبه الحار بالحاضرين، مؤكدا استعداد اللواء لتقديم المزيد من التضحيات للدفاع عن حضرموت وتأمينها والمحافظة على سكينة وسلامة أهلها.

كما تحدث في حفل الاستعراض عدد من المقادمة والشخصيات الاجتماعية معبرين عن استهجانهم للحملات العدائية التي يتعرض لها اللواء في وسائل التواصل الاجتماعي، معربين تضامنهم الكامل، وتقديرههم وتثمينهم لجهوده وتضحياته.

شارك في الزيارة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج ورئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء، الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، وعددا من أعضاء الجمعية الوطنية، والشخصيات الاجتماعية والقبلية، والوجهاء والأعيان.