أقيمت برعاية الرئيس الزُبيدي.. تضامن حضرموت يتوج بطلاً لبطولة كأس البلدة

توج فريق تضامن حضرموت، اليوم السبت، ببطولة موسم البلدة السياحي لكرة القدم والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأحرز نادي تضامن حضرموت، كأس البطولة، بعد تغلبه بركلات الترجيح على جاره شعب حضرموت، في المباراة التي شهدت حضور عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، الأستاذ علي عبدالله الكثيري المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والعميد أحمد بامعلم، ورئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

واتسمت المباراة الختامية بالسرعة والندية في تبادل الهجمات، دون تسجيل أهداف لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ولتحسم في نهاية المطاف، بضربات الترجيح، التي جاءت لصالح فريق التضامن.

وفي نهاية المباراة، سلم عضوا هيئة الرئاسة ورئيس تنفيذية انتقالي حضرموت بمعية العميد مطيع المنهالي مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت، فريق التضامن كأس البطولة، وجائزة نقدية.. فيما تحصل الشعب على جائزة المركز الثاني.

وعبر الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي حضرموت، عن سعادته بنجاح هذا العرس الكروي الكبير الذي شارك فيه ١٣ ناديا، معبرا عن خالص الشكر والتقدير، باسم رياضيي حضرموت ومشجعي اللعبة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، على رعايته الكريمة للبطولة، كما تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح البطولة، وفي مقدمتهم، محافظ المحافظة مبخوت بن ماضي وقائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فائز التميمي.