برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي أبين ينظم مهرجانا رياضيا بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة 14 اكتوبر المجيدة

نظمت إدارة الشباب والطلاب لانتقالي أبين ، عصر اليوم الجمعة ، في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة المهرجان الرياضي الأول للألعاب الرياضية  بمناسبة الذكرى الـ 59 لثورة الـ 14 أكتوبر المجيدة ، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي 

وانطلقت فعاليات الماراثون الرياضي الذي احتضنه ملعب الفقيد نصيب عوض، بمشاركة العديد من براعم الفرق الشعبية وحشد جماهيري من الرياضيين بمديريتي زنجبار وخنفر، واستعرضت البراعم في رسم لوحة كرنفاليه جسدت الهوية الوطنية الجنوبية، بأعلام الجنوب، وصور الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

وتضمن المهرجان الرياضي عدد من المسابقات مثل العاب القوى، سباق الضاحية، ورمي الجلة والرمح، وسباق، 1500 متر، 100 متر، 400 متر، والكاراتيه والشطرنج، وكرة الطائرة، وسباق الدراجات الذي انطلق من منطقة الشيخ عبدالله، وصولا إلى ملعب الفقيد نصيب.

وشارك البراعم بالألعاب الشعبية، ولعبة الكراسي، وأكل التفاح، والجواني، والبالونات، وعدد من الاستعراضات آلتي عكست لوحة جمالية لعيد اكتوبر المجيدة ، وعملية سهام الشرق.

وفي ختام المهرجان كرمت إدارة الشباب والطلاب ثلاثة فائزين في كافة الالعاب الرياضية والشعبية، بالميداليات والجوائز المالية.

كما قامت إدارة الشباب بتكريم رؤساء الاتحادات الرياضية المشاركة في المهرجان الرياضي الأول للألعاب الرياضية بالمحافظة بالدروع التذكارية تقديرا لجهودهم في إنجاح فعاليات المهرجان.