اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الدكتور محمد سالم بن بريك 

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى الأخوين سامي ووضاح محمد بن سالم بن بريك وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدهم الدكتور محمد سالم بن محمد بن بريك مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية وبنك الدم سابقا الذي وافاه الأجل اليوم في العاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء إثر معاناته مع المرض.

وعددت برقية العزاء، أدوار الفقيد الدكتور محمد سالم بن بريك واسهاماته والذي شغل عدة مناصب خلال فترة حياته كمدير المختبرات وبنك الدم في مستشفى الجمهورية بعدن سابقا ثم المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية وبنك الدم ونقيب نقابة الطب التشخيصي وأحد مؤسسي معهد امين ناشر.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن الجنوب فقد برحيله واحدا من خيرة كوادره الأكاديمية في مجال الصحة والمختبرات والتشخيص الذين كانوا لهم إسهامات مختلفة في الإدارة والتطوير للخدمات الصحية والمختبرية وتركوا بصمات جليلة في مجالات تخصصهم.

وعبّر رئيس الجمعية الوطنية، في ختام برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد، وأفراد أسرتهم الكريمة وزملائه ومحبيه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم جميعا الصبر والسلوان..

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..