مقدمة من الرئيس الزُبيدي.. جمعية المهرة لتنمية الأسرة توزع مساعدات مالية لـ20 حالة من المعاقين حركيا بالغيضة

تفقد وفد من جمعية المهرة لتنمية الأسرة، أمس الأربعاء، مستشفى الغيضة المركزي وجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيًا، تزامنًا مع احتفالات الشعب الجنوبي بالذكرى الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

 وأوضحت الأستاذة عليا الحريزي رئيسة جمعية المهرة، أنه تم توزيع المساعدات المالية لـ 20 حالة من المعاقين حركيًا، مقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وفي إطار الاهتمام بفئة المعاقين والتخفيف من معاناتهم. 

من جانبه عبر الأستاذ سالم مرزوق بلحاف رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين في محافظة المهرة، عن شكره وتقديره لجمعية المهرة على دعم المعاقين وتقديم المساعدات المالية، مؤكدًا أن الجمعية تحرص على الاهتمام بالمعاقين ورعايتهم وتقديم كافة التسهيلات لخدمتهم في كافة المجالات وفق الإمكانيات المتاحة.

وقدمت جمعية المهرة أثناء زيارتها لمستشفى الغيضة المركزي المساعدة المالية للمرضى، والمكافآت للطاقم الطبي والمناوبين في قسم الطوارئ التوليدية وقسم العناية المركزة.

واستمعت الحريزي، لمعاناة المرضى ومحاولة التخفيف عنهم في ظل الظروف المعيشية والخدماتية الصعبة، مثمنة الدور الإنساني الذي تقوم به إدارة المستشفى في خدمة المرضى وتقديم الخدمات الطبية لهم.

بدوره رحب الأستاذ محسن بلحاف مدير عام مستشفى الغيضة المركزي، بزيارة جمعية المهرة لتنمية الأسرة للمستشفى وتفقد أحوال المرضى، معبرًا عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على هذه اللفتة الإنسانية ودعم المرضى بمبالغ مالية.