انتقالي لودر يعقد اجتماعه الموسع للفصل الثالث للعام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر في محافظة أبين، اليوم الاثنين اجتماعها الموسع للفصل الثالث لعام 2022، برئاسة سالم عمر مسود رئيس الهيئة التنفيذية.

ونقل رئيس انتقالي لودر في مستهل كلمته تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، ورئيس انتقالي أبين الأستاذ محمد احمد الشقي .

 واستعرض سالم مسود آخر المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية سياسياً وعسكرياً، وقضايا الخدمات العامة في المديرية وكذا نجاح الحوار الوطني الجنوبي في محافظات الجنوب.

وأشار مسود خلال كلمته الى الانتصارات التي حققتها العمليات العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية، وانهاء تمرد المليشيات الارهابية في محافظة شبوة وتطهيرها من العناصر الإرهابية، ونجاح عمليتي سهام الشرق وسهام الجنوب في محافظة أبين ضد العناصر الإرهابية والتنظيمات المتطرفة.

وفي الاجتماع قدم مدير الإدارة التنظيمية علي دهمس التقرير التنظيمي للفصل الثالث، وكذلك تقرير للأنشطة التي نفذتها الإدارات خلال الفصل.

وفتح باب النقاش ووضع الملاحظات من الاعضاء المتعلقة بواقع عمل القيادة المحلية وتم الرد عليها من قبل رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات التي من شأنها تعزيز دور المجلس الانتقالي الجنوبي ومعالجه العديد من القضايا في المديرية.