فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي قيادات السلطة المحلية ومشايخ مديرية قشن

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي، مساء السبت، بقيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية ومشايخ وأعيان مديرية قشن بمحافظة المهرة، بحضور سعيد سعدان عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

وناقش اللقاء مجموعة من القضايا المتصلة بمستقبل الدولة الجنوبية ونظامها وهويتها، وتمثيل أبناء المهرة في كل جوانب السلطة وقضايا أخرى تمس بشكل أساسي حياة المواطن وتزيد من معاناته كوضع المتقاعدين العسكريين والمدنيين.

ودعا ابناء مديرية قشن الجنوبيين بمختلف مكوناتهم إلى توحيد الصف وتعزيز مبادئ التصالح والتسامح ولغة الحوار حتى يتمكنوا من استعادة دولتهم، مؤكدين أن محافظة المهرة جزء من الجنوب ولن تخرج عن إطار الدولة الجنوبية.

وأوضح سعدان خلال اللقاء، أن الحوار جاء بدعوة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للملمة الصف الجنوبي، لافتا إلى أن الحوار لن يستثني أحد حتى مع من يختلفون مع الانتقالي، مؤكدا أن كل الخلافات سيتم حلها بالحوار.

يذكر أن اللقاء يأتي وفق البرنامج المعد لفريق الحوار الوطني الجنوبي لعقد لقاءات مع مختلف أطياف المجتمع في كافة مناطق الجنوب للخروج برؤية موحدة يتفق عليها الجميع وتؤسس لعهد جديد من الشراكة والمساواة والعدالة والتمكين في ظل دولة فيدرالية اتحادية.