القيادة المحلية لانتقالي أحور تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثالث للعام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور بمحافظة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الموسع للفصل الثالث لعام 2022، برئاسة الشيخ ناصر محمد احمد رئيس انتقالي أحور.

ثم القى الشيخ ناصر محمد احمد كلمة نقل في مستهلها تحايا رئيس انتقالي أبين محمد الشقي، متطرقاً إلى أهم المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية سياسياً وعسكرياً، وقضايا الخدمات العامة في المديرية 

وأشار رئيس انتقالي احور الى الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية بإنهاء تمرد المليشيات الارهابية في محافظة شبوة وتطهيرها من العناصر الإرهابية، ونجاح عمليتي سهام الشرق وسهام الجنوب في محافظة أبين ضد العناصر الإرهابية والتنظيمات المتطرفة.

وقدم مدير الإدارة التنظيمية حسن عبدالله الخشعي التقارير التنظيمية لنتائج اجتماعات القيادة المحلية للفترة السابقة من العام وكذلك تقريرا للأنشطة التي نفذتها الإدارات خلال الفترة الماضية، بالإضافة الى قراءة خطة الفصل الرابع للفعاليات والانشطة والبرامج للهيئة التنفيذية.

وفي الاجتماع، جرى فتح باب النقاش ووضع الملاحظات من الاعضاء المتعلقة بواقع عمل القيادة المحلية على مستوى المديرية والرد عليها من قبل رئيس انتقالي المديرية.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تعزز من دور المجلس الانتقالي في المديرية والوقوف على معالجة القضايا التي تمس حياة المواطن وامنه واستقراره.