انتقالي مودية ينظم مهرجاناً جماهيرياً حاشداً تأييداً لعملية سهام الشرق

شهدت مديرية مودية بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، مهرجاناً جماهيرياً حاشداً نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية تأييدا لعملية "سهام الشرق" التي تقوم بها القوات المسلحة الجنوبية للقضاء على أوكار التنظيمات الارهابية بالمحافظة.

والقى خالد عمر العبد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي ابين، كلمة في المهرجان نقل في مستهلها للجماهير تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيرا إلى أن أهمية الحملة العسكرية التي أطلقتها القوات المسلحة الجنوبية لتتبع العناصر الإرهابية والقضاء عليها من أجل حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

مؤكدا على ضرورة الالتفاف الشعبي مع القوات المسلحة الجنوبية لتحقيق مزيدا من الانتصارات للوصول للنصر الاكبر المتمثل في استعادة الدولة الجنوبية.

كما ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات التي شددت على دعم ومساندة الحملة العسكرية ضد الجماعات الإرهابية، والجماعات السياسية التي تعمل على دعم ومساندة الارهابين في زعزعة السكينة العامة في المحافظة، وشاكرين فيها بسالة وصمود القوات المسلحة الجنوبية على دورها البطولي ضد عناصر تنظيم القاعدة الارهابي في العديد من القرى شرق مودية.

وردد المشاركون خلال المهرجان الهتافات والشعارات الوطنية رافعين أعلام دولة الجنوب وصور الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي مؤكدين بذلك تأييدهم انطلاق واستمرار الحملة.