العميد مهدي يلتقي بأعضاء اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب

التقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، برئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب بالمحافظة.

وناقش اللقاء عددا من المواضيع المدرجة في التقارير المنجزة، واللمسات الأخيرة لإشهار المؤتمر لنقابة عمال الجنوب فرع محافظة الضالع، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل إشهار المؤتمر النقابي الجنوبي بما يليق بمكانة نقابة عمال الجنوب التي تحمل كيانا وطنيا للدفاع عن حقوق الجنوبيين من الظلم والتهميش.

واستمع العميد مهدي إلى أبرز الصعوبات التي تواجه اللجنة التحضيرية في عملية إشهار المؤتمر بالمحافظة، مثمنا الدور الذي بذلته اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب منذ بداية تشكيل النقابات العمالية بالمحافظة والمديريات وحتى وضع اللمسات الأخيرة لإشهار فرع الاتحاد بالمحافظة.

وتطرق محمد علي القاضي رئيس اللجنة التحضيرية بالمحافظة إلى الخطوات والترتيبات لإشهار فرع الاتحاد بالمحافظة، مشيدا بدور المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع وجهوده في عملية إنجاح نقابات عمال الجنوب بالمحافظة والمديريات.

وخرج اللقاء بجملة من القرارات، أهمها النزول الاثنين القادم لتشكيل نقابة لمكتب الصحة بالمحافظة، واستكمال الترتيبات الأخيرة لإشهار المؤتمر.