فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي قيادة السلطة المحلية في مديرية البريقة 

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الدكتور صالح الحاج رئيس الفريق، اليوم الخميس ، قيادة السلطة المحلية في مديرية البريقة برئاسة الدكتور صلاح الشوبجي مدير عام المديرية، رئيس المجلس المحلي في المديرية.

وتحدث الدكتور صالح الحاج خلال اللقاء بكلمة أكد فيها على أهمية الحوار كمبدأ أساسي من أجل خلق شراكة وطنية جنوبية واصطفاف جنوبي واسع لمواجهة التحديات المحدقة بالقضية الجنوبية وصولاً للهدف المنشود باستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

وأشار الدكتور الحاج إلى ضرورة العمل مع كل الأطراف والمكونات استناداً إلى ثقافة الحوار التي نسعى من خلالها للاستقرار والأمان، ومعالجة الوضع الراهن بتوفير بيئة صحية للتنمية والوصول إلى اتفاق يضمن مستقبل الوطن.

هذا وكان قد افتتح اللقاء الدكتور صلاح الشوبجي بكلمة رحب فيها برئيس وأعضاء فريق الحوار الذين جاءوا لمديرية البريقة من أجل الاستماع لآراء النخب المجتمعية. 

وأشار الشوبجي إلى أن الحوار هو ثقافة الشعوب التي تسعى للسلم والتنمية، متمنياً تحقيق طموحات وآمال شعب الجنوب من خلال هذا الحوار والذي سنعمل معاً على تحقيق أهدافه النبيلة.

وجرى خلال اللقاء طرح العديد من المواضيع في سبيل تعزيز دور الحوار كمبدأ أساسي، مؤكدين على أهمية المساهمة المجتمعية في بناء مستقبل الجنوب.

حضر اللقاء العميد جمال موسى رئيس انتقالي للبريقة واحمد البغدادي رئيس اللجنة المجتمعية في المديرية ، وعلي صالح الشعيبي قائد المنطقة الأمنية الثانية ، وعددا من ممثلي منظمات المجتمع المدني والناشطين والشخصيات الاجتماعية في المديرية.