تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعاً استثنائياً مع عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ورؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم السبت، اجتماعا استثنائيا مع عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ، ورؤساء الهيئات التنفيذية بمديريات، برئاسة محمد احمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة. 

وفي مستهل الاجتماع الذي شارك فيه رؤساء الهيئات التنفيذية بمديريات المنطقة الوسطى لودر، مودية، والوضيع بالإضافة أحور ومودية، رحب ألشقي بالحاضرين، شاكرا لهم كافة جهودهم في إطار عملهم في هيئات المجلس الانتقالي.

وتطرق الشقي الى الدور الذي تقوم به الحملة العسكرية "سهام الشرق" ، ومباركة الهيئة بالمحافظة لانطلاق هذه الحملة والتي وصلت يوم الخميس إلى مدينة أحور ، وعملت على تأمين الخط الدولي، مشيرا إلى أهمية مواكبة هذه التطورات سياسياً وإعلاميا، وتهيئة الحاضنة الشعبية، لشرح أهداف الحملة ودورها في تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة .

وأشاد الشقي بالإنجاز الذي تحقق اليوم بوصول عدد من القيادات العسكرية من منطقة شقرة الساحلية الى مدينة زنجبار وعلى رأسهم مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي ، مؤكدا على أن الجميع وصل إلى قناعة تامة، بان كل الخلافات هي ناتج استثمار جهات سعت إلى تأجيج الفتنة بين أبناء الجنوب وقد انكشفت .

من جهتهما أكدا نائب رئيس انتقالي أبين خالد عمر العبد، وعضو الجمعية الوطنية، حسن منصر غيثان، على أهمية تكثيف الجهود في إطار تعزيز دور الحملة العسكرية، وانجاحها وقطع الطريق أمام المتربصين، داعيين أبناء المحافظة خاصة والجنوب عامة إلى دعم ومساندة كل الجهود التي تهدف إلى وحدة الصف وإحلال الأمن والاستقرار في ربوع الجنوب.

وأكد الاجتماع على التنسيق والتواصل المشترك والعمل بروح الفريق الواحد بين كافة هيئات المجلس، وضرورة رفع برنامج ونشاط المديريات من قبل رؤساء القيادات المحلية في المديريات، وأهمية ترشيد الخطاب السياسي والإعلامي بما يواكب تطورات المرحلة.