برعاية الرئيس الزُبيدي.. أحياء الذكرى السنوية الأولى لفقيد الوطن العقيد يسلم الشروب بأبين

برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واشراف القيادة المحلية لانتقالي أبين، احياء ابناء المحافظة اليوم الثلاثاء، في قاعة الفخامة بمديرية خنفر الذكرى السنوية الأولى لفقيد الوطن العقيد يسلم سعيد الشروب اركان حرب اللواء 11 صاعقة بمهرجان خطابي حاشد.

 بحضور محسن عبد سعيد نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، ونائبه الاستاذ خالد عمر العبد، ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ، والمحامي مازن اليوسفي مدير عام خنفر وعددا من القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية ومحبي الفقيد.

وفي الحفل الذي نظمته قيادة اللواء الثالث مشاة واسرة الفقيد نقل في مستهل الحفل نائب رئيس الدائرة التنظيمية محسن عبد سعيد تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي إلى اسرة الفقيد وكل الحاضرين، مشيدا بأدوار ومناقب الفقيد النضالية في محافظة أبين مسطرا من خلالها أروع الملاحم البطولية في التصدي للمليشيات الحوثية والمليشيات الاخوانية في المحافظة.

من جانبه عبر رئيس انتقالي أبين محمد الشقي عن حزنه برحيل أحد الهامات والشخصيات الاجتماعية التي كان لها الأثر الإيجابي والكبير في حلحلة الكثير من القضايا المجتمعية والعالقة بين القبائل، مشيرا بما تركة الفقيد من رصيد وارث نضالي كبير.

وعبرت الكلمات التي ألقيت من قبل اسرة الفقيد وقيادة اللواء الثالث مشاة عن مناقب وسيرة حياته العطرة، شاكرين كل الجهود التي بذلت من قبل الرئيس الزبيدي والقيادة المحلية بالمحافظة على احياء الذكرى السنوية وطبع الكتاب الذي جسد السيرة النضالية لأسد أبين، يسلم الشروب، منذ انخراطه في العمل الثوري والعسكري، حتى يوم وفاته.

وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي عن حياة الفقيد وإسهامه الكبير في المعترك السياسي والعسكري والاجتماعي وعددا من القصائد الشعرية التي نالت اعجاب الحاضرين.

وفي ختام الحفل قام نائب رئيس الدائرة التنظيمية بتسليم درع الشجاعة مقدم من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ودرع الاخلاص من قبل انتقالي أبين، ودرعي الشجاعة مقدما من قائدا محور أبين والحزام الامني بابين، ودرع الوفاء مقدم من رئاسة منسقية جامعة ابين.