انتقالي أبين ينظم حفل تخرج الدفعة الأولى من كلية الشريعة والقانون بجامعة أبين

احتضنت قاعة الفخامة، بمدينة جعار، بمديرية خنفر، اليوم الاحد، حفل تخرج حملة البكلاريوس من كلية الشريعة والقانون بجامعة أبين، برعاية كريمة من الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف القيادة المحلية لانتقالي محافظة أبين.

وابتدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، وألقيت في الحفل العديد من الكلمات عبرت جميعها عن أهمية تكريم الخريجين وتحفيز اوائل الطلاب والطالبات، وان هذه الفعالية تأتي في ظل ظروف استثنائية عصيبة وحرب شعواء من قبل قوة الإرهاب والإخوان ضد الجنوب وشعبه في مختلف جبهات القتال، مؤكدين بأن المجلس الانتقالي من اولويات عمله المستقبلي الاعتماد على شريحة الشباب من خلال التعليم وفتح مجالات للتأهيل والتدريب نحو اطر مستقبلية تتيح لهم المشاركة الفاعلة في كل الاتجاهات.

كما تخلل الحفل تكريم عددا من اساتذة ومعلمي ومعلمات جامعة أبين من قبل طلاب كلية الشريعة والقانون نضير دورهم البارز خلال فترة التدريس.

وفي ختام الحفل كرمت قيادة انتقالي أبين ومنسقية الجامعة خريجي الدفعة الأولى بكلية الشريعة والقانون بشهادات تقديرية، وسط فرحه كبيرة للخريجين وأولياء أمورهم.

وشهد الحفل روبرتاج يحكي مسيرة الطلاب العلمية خلال فترة 4 سنوات من الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي بكلية الشريعة والقانون بجامعة ابين.