انتقالي أبين ينظم لقاءً تشاورياً مع قيادات الأحزاب والمكونات السياسية

نظمت الإدارة السياسية لانتقالي محافظة أبين، اليوم الأحد، لقاءً تشاوريًا مع قيادات الأحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين محمد أحمد حيدرة ألشقي.

واستهل اللقاء محمد الشقي بكلمة أشار فيها إلى ما تعرضت له المحافظة، بصورة خاصة، والجنوب بصورة عامة، من مؤامرات، والتي مازالت حتى اليوم، تحاك من قبل قوى الشر، التي تريد أن تكون هذه المحافظة، وقوداً للحرب.

وأشار الشقي الى أن هناك بعض التباينات السياسية في الرؤى، ولكن لايحق لنا الاستجداء بقوى لها أطماع بهذا الوطن، فالوطن يجمعنا ولنا ألحق أن نعيش فيه جميعاً بكرامة، وان يكون للجميع دورا واسهاما فعالا في بناء إدارته ومؤسساته في المستقبل.

وفي اللقاء أكد مدير الادارة السياسية لانتقالي ابين سالم صالح، على أهمية تضافر كل الجهود لحل المشاكل العالقة في المحافظة والعمل بروح الفريق الواحد مع كافة القوى السياسية من احزاب ومكونات سياسية بالمحافظة في المرحلة الراهنة، والعمل على إنهاء اي خلافات او تباينات بين ابناء الجنوب، مشيراً إلى استمرار عمل المجلس الانتقالي لتقريب وجهات النظر بين أطراف العملية السياسية.

واتسم اللقاء التشاوري الذي شاركت في مختلف الاحزاب السياسية والمكونات الجنوبية الفاعلة بالنقاشات والحوارات الأخوية المعبرة عن عمق التلاحم الوطني والاخوي .