انتقالي جحاف ينظم ندوة سياسية حول مسار القضية الجنوبية

نظمت الإدارة السياسية للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، اليوم السبت، ندوة سياسية حول "مسار القضية الجنوبية وسبل الوصول إلى تحقيق الهدف"، بحضور العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وفي مستهل الندوة ألقى الشخصية النقابية والسياسية الأستاذ صالح الجنزير كلمة أكد فيها أهمية الندوة في ظل التطورات المتسارعة التي تشهدها الساحة الجنوبية، داعيا إلى العمل بجدية وإخلاص لتحقيق الهدف المنشود والمتمثل باستعادة الدولة الجنوبية.

وقدمت خلال الندوة ورقتين عمل، للأستاذ عبده الساحر القيادي في اتحاد الأدباء بالمحافظة، والأستاذ منصور الهدياني  عضو الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية، تضمنت الحفاظ على الهوية السياسية للجنوب العربي، ومراحل نضال شعب الجنوب، إلى جانب أبرز الانتصارات الذي حققها المجلس الانتقالي على الصعيدين السياسي والعسكري.

وتطرق العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، في مداخلته الختامية إلى بعض المحطات النضالية التي خاضتها الثورة الجنوبية منذ اجتياح الجنوب في 1994م، لافتا إلى أن حنكة القيادة السياسية استطاعت تجاوز المنعطفات وفقا لقاعدة أن السياسة فن وأن ما تحقق في خاصرة الجنوب محافظة شبوه خير مثال على ذلك.