القيادة المحلية لانتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري للفصل الثاني من العام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر في محافظة أبين، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري للفصل الثاني للعام 2022م، برئاسة العقيد حسين ثابت جبران، رئيس الهيئة.

وافتتح الاجتماع باي من الذكر الحكيم, ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم كلمة ترحيبية القاها مدير الإدارة السياسية علي شيخ حسين نيابة عن رئيس القيادة المحلية العقيد حسين ثابت جبران مرحبا بجميع أعضاء القيادة المحلية والضيوف ، وموضحاً بعض التطورات السياسية على الساحة الجنوبية ومنها ما يهم المديرية .

ثم القى مدير عام خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي كلمة توجيهية أكد فيها على اهمية العمل المشترك بين السلطة المحلية بالمديرية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية.

واستعرض مدير الادارة التنظيمية سالم جعيم قراءة المحضر السابق ثم تلى التقرير التقييمي لنشاط الهيئة التنفيذية نصف السنوي، مستعرضا فيه مجمل الانشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئة التنفيذية خلال الفصل الثاني من العام الجاري .

وأثري الاجتماع بعدد من المداخلات والمناقشات من اعضاء القيادة المحلية تركزت على تفعيل دور القيادة المحلية في المديرية وملامسة اوضاع وهموم المواطن.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تعزز الشراكة بين السلطية المحلية وانتقالي خنفر وعلى تعزيز العمل التنظيمي والمؤسسي في القيادة المحلية.