تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام آخر المستجدات في المحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري، برئاسة العميد علي أحمد الجبواني، رئيس الهيئة.

وقد وقف الاجتماع أمام خطورة الأوضاع في المحافظة وأبرزها ما شهدته عاصمة المحافظة عتق خلال الأيام الماضية من أحداث محتدمة وفوضى أمنية يهدف مرتكبيها الى خلخلة الأوضاع الأمنية وصناعة الفوضى والدفع بالمحافظة إلى مربع الشحن والتوتر والتعصب.

وجددت تنفيذية انتقالي شبوة في اجتماعها التأكيد على موقفها الثابت والداعم الى جانب المحافظ الشيخ عوض بن الوزير٬ في مواجهة كل ما من شأنه إن يهدد الأمن والاستقرار٬ مقدراً حرصه الشديد على وحدة الصف وإزالة التوتر٬ والحفاظ على دماء أبناء المحافظة.

وحملت الهيئة كافة الجهات والأطراف المعرقلة لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض مسؤولية كل ما يحدث في شبوة والجنوب عامة من اختلالات وفوضى أمنية ودعت كافة ابناء محافظة شبوة الى ضرورة الاصطفاف في وجه جميع القوى التي تحاول إن تعبث بأمن المحافظة وتقويض النظام العام والسكينة العامة لحساب جهات واجندات معروفة ومتناغمة مع الإرهاب.

هذا وقد ناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها عدد من القضايا والأمور التنظيمية المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها جملة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز عملها على مختلف المستويات.