منسقية الانتقالي بكلية الحاسوب جامعة أبين تحتفي بخريجي الدفعة الأولى قسم علوم الحاسوب

نظمت منسقية المجلس الانتقالي بكلية الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة أبين، اليوم السبت ، حفلاً فنياً لخريجي الدفعة الأولى من قسم علوم الحاسوب ، برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وبحضور محمد احمد الشقي، رئيس انتقالي أبين .

وفي بداية الحفل الذي بدأ بأية من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، القى الشقي كلمة هنأ فيها الخريجين بتحصيلهم ثمرة أربعة أعوام من الجد والاجتهاد، ونيلهم درجة البكالوريوس، مشيرا الى المرحلة الصعبة التي مر بها التعليم في الجنوب بقطاعاته المختلفة من بعد حرب صيف 1994 من خلال الممارسات الإقصائية والتهميش للكوادر الجنوبية.

مشيدا بأن هذه المؤامرات لن تلقى طريقها إلى النور وان شعب الجنوب بقيادته وكوادرها سيهزم كل هذه المؤامرات، مؤكداً بأن هذه الجهود لن تضيع وسينال كافة الكوادر والخريجين الجنوبيين حقهم في حياة كريمة وسيكون لهم دور كبير في قيادة مفاصل الدولة والمساهمة في التنمية خلال المرحلة القادمة.

بدوره نقل رئيس منسقية جامعة ابين الدكتور يسلم بالليل علوي، تحايا الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، شاكرا كافة جهود وحرص قيادة المجلس الانتقالي على اسهاماتها في إنجاح كافة أنشطة وفعاليات منسقية الجامعة، واهتمامها بتشجيع التعليم.

وكرمت اللجنة المنظمة خلال الحفل الدكتور يسلم بالليل، بدرع تذكاري تقديرا لجهود منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين لإنجاح الحفل، ودعم الطلاب والإسهام في رفع قدراتهم ومهاراتهم العلمية، وفي سياق ذلك قام الأستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، والدكتور يسلم بالليل، والأستاذة اميمه الحيدري ،بتكريم الخريجين بشهائد تقديرية من منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين، تحفيزا وتشجيعا لهم.

 واستمتع الحاضرون خلال الحفل لعدد من الفقرات الفنية والوصلات الغنائية، والرقصات الشعبية، وعرض مسرحي لمنتدى "أنا هنأ لاجلك" جسد خلالها مجموعة من الشباب مسرحية معبره عن أهمية التعليم والاستمرار في مجال التحصيل العلمي.