القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج تعقد اجتماعها الموسع الأول للعام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ،اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الموسع للفصل الاول لعام 2022م برئاسة الأخ محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية .
وعقب بدء الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الجنوب.د، تحدث العماد بكلمة نقل في مستهلها  للحاضرين تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.
وتطرق العماد في كلمته إلى مشاركة وفد المجلس الانتقالي الجنوبي في مشاورات الرياض التي يرعاها مجلس التعاون الخليجي، مؤكدا بأن المجلس الانتقالي سجل حضورا متميزا وذلك ضمن تحركاته ومساعيه لفرض الحلول المناسبة لقضية شعب الجنوب .
واستعرضت انتقالي لحج في اجتماعه العديد من التقارير منها التقرير التنظيمي المقدم الإدارة التنظيمية والتقرير السياسي الذي قدمته الإدارة السياسية، وكذلك التقرير الأمني المقدم من رئيس العمليات الادارية في القيادة المحلية .
وتناول الاجتماع العديد من المواضيع المتعلقة بالجوانب الخدمية والتنموية والاقتصادية المتعلقة بحياة المواطن الجنوبي وتطوير الانشطة والبرامج المنفذة في المحافظة والمديريات والمراكز بشكل نوعي ومستدام. 
وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات والملاحظات الهامة التي من شأنها تطوير عمل القيادة المحلية  في مختلف الجوانب والاتجاهات.