القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية جحاف تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، اليوم الأربعاء، في اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري 2022، برئاسة العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس الهيئة.

 

وفي الاجتماع، الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على روح الشهيد القائد فضل علي محمد وشهداء الوطن جميعا، القى الطبقي، كلمةً تطرق من خلالها الى المهام الوطنية التي ينبغي على القيادات المحلية بالمديرية العمل بها، باعتباره ذلك عمل نضالي مثله مثل البقاء في متارس الجبهات.

 

وشدد الطبقي، على الانضباط في المهام الموكلة لكل قيادات وأعضاء اللجان المحلية بمراكز المديرية والمشاركة الفاعلة في كل الأنشطة والفعاليات والأعمال المطلوبة والتكليفات، وحل مشكلات المجتمع.

 

من جانبه، تحدث الأستاذ صالح عبدالله الحاج مدير عام المديرية عضو الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة كلمةً، شدد فيها على أهمية تعزيز التلاحم وتعزيز الصف الداخلي بين الناس لما تتطلبه المرحلة الحالية التي نعيشها اليوم.

 

كما تم في الاجتماع قراءة التقرير التنظيمي للفصل الاول المقدم الإدارة التنظيمية، والمتضمن فيه المهام والأنشطة والأعمال المنفذة والمنجزة من قبل الادارات التنفيذية لانتقالي المديرية.

 

وفي ختام الاجتماع تم الاستماع إلى ملاحظات الأعضاء في القاعة والرد عليها من قبل رئيس الهيئة التنفيذية ومدير عام المديرية.