القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجيار تعقد اجتماعها العام الموسع للفصل الأول من العام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار في محافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها العام الموسع للفصل الأول للعام 2022م.

 

وافتتح معمر شيخ رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية، أكد خلالها على أهمية هذا اللقاء الذي ينعقد في ظل ظروف صعبة ووضع استثنائي وحرب اقتصادية على الشعب الجنوبي.

 

وشدد شيخ على أهمية تفعيل نشاط اللجان المحلية المراكز في المديرية وتعزيز دورها المجتمعي بين أوساط المواطنين، والتنسيق مع قيادة المجلس في المديرية.

 

وقدم مدير الإدارة التنظيمية سعيد عمورة التقرير التنظيمي للفصل الأول والذي استعراضا للعديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية وما تشهده المديرية من تردٍ للخدمات، بالإضافة إلى أنشطة الهيئة والبرامج والخطط المنفذة، ومستوى الانضباط خلال الفترة من يناير حتى شهر مارس.

 

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والقرارات أهمها رفع نقاط الجباية والتي سببت ضغطاً على كاهل المواطن، وكذا تفعيل دور الأجهزة الأمنية في المديرية، وتفعيل اتفاق الشراكة فيما يخص تعيين واستبدال مدراء العموم في المديرية، وكذا اعتماد ميزانية تشغيلية للجان المحلية في المراكز .