انتقالي طورالباحة يقيم دورة تدريبية في "أساسيات العمل الإعلامي وصياغة الخبر الصحفي" لإعلاميي مراكز المديرية

أقامت الإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية طورالباحة بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية لعدد من إعلاميي مراكز المديرية في "أساسيات العمل الإعلامي وصياغة الخبر الصحفي".

 

وفي افتتاح الدورة رحب الشيخ محمد هواش نائب رئيس تنفيذية انتقالي طورالباحة بالمشاركين مشيرا الى أهمية دور الإعلام الجنوبي في مواكبة أحداث مسار نضال شعب الجنوب التحرري، ومؤكدًا أن القتال بسلاح الحرف والكلمة لا يقل شأنًا أو أهميةً عن القتال في الجبهات والمياديين القتالية.

 

كما ألقى مدير ادارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي لحج الاخ علوان العطري كلمة تحدث من خلالها عن أهمية الإعلام في مجابهة الإعلام المعادي للقضية الجنوبية وللمجلس الانتقالي، متمنيا لجميع المشاركين الاستفادة من هذه الدورة..

 

وألقى الاخ فايز عقلان مدير الادارة الاعلامية بتنفيذية انتقالي طور الباحة كلمة استعرض خلالها أهمية عقد مثل الدورات لتعريف الإعلاميين بأبجديات وأساسيات العمل الإعلامي الناجح.

 

وتلقى المشاركون بالدورة شرحًا مفصلا حول تطوير العمل الاعلامي المهني ومعرفة الطريقة الصحيحة للتغطية الإعلامية للأحداث أو الاجتماعات في إطار المراكز المحلية.