انتقالي لحج يختتم دورة تدريبية خاصة بـ"البرمجة النفسية والتغيير الذاتي نحو الأفضل"

اختتمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الإثنين، دورتها التدريبية الخاصة بـ"البرمجة النفسية والتغيير الذاتي إلى الأفضل " والتي استهدفت مديري إدارات الشباب والطلاب بالمديريات وبعض النشطاء بالمحافظة.

 

وفي حفل الاختتام، الذي حضره محمد أحمد العماد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج، ألقى مدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي كلمة شكر في مستهلها مدرب الدورة د . محمد عبدالحميد على الجهود، التي بذلها كما شكر الشباب المشاركين في الدورة التي استمرت ليومين.

 

وأشار الغزالي إلى أن هناك العديد من الدورات التي حرصت إدارة الشباب والطلاب على إدراجها ضمن خطتها لرفع مستوى الفرد معرفيا، وتنمية المهارات وتطوير الذات، وبالتالي منح الشباب المزيد من الثقة بالنفس.

 

من جانبه، أكد مدرب الدورة الدكتور محمد عبدالحميد، على أهمية التدريب للشباب باعتبارهم عمود الحاضر وأمل المستقبل، مبديا استعداده لتدريب الشباب في مختلف المجالات بما يتيح لهم فتح آفاق جديدة للمعرفة والتعلم والتدريب.

 

وجرى في ختام الدورة توزيع الشهادات على المشاركين الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام الذي توليه إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج بالشباب في كافة مديريات المحافظة.