رئيس تنفيذية انتقالي لحج يعقد لقاءً موسعاً بمشائخ وأعيان ووجهاء مديرية المسيمير

عقد المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الخميس، لقاءً موسعاً ضم عدداً من مشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية في مديرية المسيمير.

 

وتحدث الشعيبي خلال اللقاء، الذي حضره عبدالفتاح جمال رئيس تنفيذية انتقالي مديرية المسيمير، ومحمد علي محمد قائد الحزام الأمني بكلمة أكد من فيها على ضرورة تضافر الجهود لمعالجة المشكلات التي تعاني منها المديرية، والتي تأتي في مقدمتها المشكلات المتعلقة بالخدمات، بالإضافة إلى قضية التهريب وغيرها من القضايا المهمة.

 

واستعرض الشعيبي المساعي التي بذلتها قيادة انتقالي لحج لمتابعة القيادة العليا للمجلس والجهات الرسمية للسطة في المحافظة لوضع الحلول اللازمة لبعض القضايا التي يعانيها أبناء المديرية.

 

وأشاد الشعيبي بالجهود التي تبذلها القيادة المحلية لانتقالي المسيمير والحزام الأمني وبعض الشخصيات القبلية والاجتماعية في متابعة قضايا المديرية والحيلولة دون تفاقم الوضع واتساع رقعة المعاناة التي يرزح تحت وطأتها أبناء المديرية.

 

كما تحدث رئيس تنفيذية انتقالي المسيمير وقائد الحزام الأمني القائد وعدد من المشائخ بكلمات، أكدت في مجملها على ضرورة وحدة الصف والوقوف بمسؤولية أمام ما تعانيه المديرية من مشكلات وتردٍ للخدمات بالإضافة إلى قضية التهريب التي اعتبرها الجميع من أهم القضايا خاصة وأن المديرية تقع ضمن المناطق الحدودية مع محافظة تعز اليمنية.