تنفيذية انتقالي شبوة تقر إقامة فعالية جماهيرية كبرى السبت القادم

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة اجتماعها الدوري، اليوم الاحد، في مقرها الجديد بعاصمة المحافظة، برئاسة العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة.

 

ووقف المجتمعون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الفقيد المناضل رائد محسن ضباب الطوسلي الرئيس السابق لانتقالي شبوة، سائلين الله أن يرحمه ويسكنه الجنة.

 

 وشدد العميد الجبواني على أهمية بذل أعضاء الهيئة التنفيذية المزيد من الجهود للارتقاء بعمل الهيئة على مختلف الأصعدة، وبما يخدم نضالات أبناء المحافظة، مثمناً جهود الجميع في مختلف الأطر التنظيمية لانتقالي شبوة خلال فترة العامين الماضيين.

 

ووقف الاجتماع على أبرز القضايا والمستجدات والمخاطر على الساحة المحلية وفي مقدمتها محاولة إشهار كيانات يمنية داخل المحافظة الأمر الذي يرفضه ابناء شبوة باعتباره يستهين بدماء الشهداء وبالانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات ابناء شبوة والجنوب، وآخرها دحر مليشيات الحوثي الإرهابية من مديريات بيحان الصمود.

 

 

وأقر الاجتماع إقامة فعالية جماهيرية كبرى رافضة للكيانات اليمنية، استنادا الى بيان قيادة المجلس بالمحافظة الصادر منذ أيام، وستقام يوم السبت القادم الموافق 19 مارس.

 

وأكد الاجتماع على أهمية مضاعفة وتضافر جهود الجميع لما من شانه تعزيز أداء دور وحضور المجلس خلال الفترة القادمة على كافة الصعد والمستويات، وقد تم الخروج بعدد من القرارات والتوصيات اللازمة لذلك.

 

وعبرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها عن مخاوفها من تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطن وارتفاع أسعار المواد الغذائية بشكل جنوني وانعدام المشتقات النفطية.