رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يتفقد أوضاع مدرسة الشهيد السنمي

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم الاحد، بمعية المهندس فريد السنمي مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، أوضاع مدرسة الشهيد عبدالله حمود السنمي.

 

وخلال الزيارة طاف العميد مهدي على كافة فصول ومكاتب إدارة المدرسة، مطلعا على الصعوبات والتحديات التي تواجهها إدارة المدرسة والطاقم التدريسي فيها.

 

 واستمع مهدي من إدارة المدرسة إلى شرح موجز عن سير العملية التعليمية والصعوبات التي تواجهها إدارة المدرسة، مشيدا بنفس الوقت بجهود إدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات المطوعات لما يبدلوه من جهود جبارة في عملية التحصيل العلمي لأبناء المحافظة، مؤكدا أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتماما كبيرا بالجانب التعليمي باعتباره ركيزة أساسية في بناء الاوطان.

 

وأكد العميد مهدي خلال الزيارة صدور توجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي باعتماد بناء أربعه فصول دراسية جديدة في المدرسة.

 

من جانبهم قدمت إدارة مدرسة شكرها وتقديرها للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، وقيادة المجلس، على ما قاموا به من جهود في تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجهها إدارة وطاقمها التدريسي في المدرسة.