انتقالي الضالع يعقد لقاءه الثاني باللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب بالمحافظة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، لقاءها الثاني مع اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب فرع المحافظة استعدادا لعقد المؤتمر التأسيسي العام لاتحاد النقابات.

 

والقى العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، كلمة خلال اللقاء رحب من خلالها بالحاضرين جميعا، شاكرا جهود اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب فرع المحافظة على ما تقوم به من تحضيرات جارية لاستكمال تشكيل اتحاد النقابات، مؤكدا حرص المجلس ودعمه للنقابات والاتحادات العمالية الجنوبية باعتبارها تحمل مشروع وطني للدفاع عن حقوق العمال الجنوبيين.

 

من جانبه أكد قاسم صالح نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، من خلال كلمته على أنه يقع عاتق نقابة عمال الجنوب مسؤولية كبيرة تجاه عمل النقابات، وتجاه الجنوب بشكل عام نحو استعادة حقوق عمال الجنوبيين المسلوبة من قبل الاحتلال اليمني.

 

كما القى أمين عام نقابة معلمي الجنوب بالمحافظة الاستاذ محمد علي القاضي، كلمة شكر فيها قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، على اهتمامه بنقابات عمال الضالع، مؤكدا أنهم في اللجنة التحضيرية سيكونون في مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم لخدمة عمال الجنوب.

 

وناقش الاجتماع جملة من القضايا الخاصة بالتحضيرات الجارية لعقد المؤتمر التأسيسي لاتحاد النقابات وخطة النزول الى المرافق والاستماع لما تم تنفيذه من الاجتماع السابق وحصر كل مرفق ورفع كشف بعدد الاعضاء النقابيين ومن يمثلهم.