لجنة التصعيد بانتقالي وادي حضرموت تعقد اجتماعاً مشتركاً مع قيادة الهبة الشعبية الحضرمية

عقدت لجنة التصعيد بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت، اليوم الأحد بمنطقة الردود، اجتماعاً مشتركاً مع قيادة الهبة الحضرمية برئاسة الشيخ حسن الجابري رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو".
وفي مستهل الاجتماع، تحدث الشيخ صالح بن سالم العمودي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، بكلمة أوضح فيها أهمية توحيد الصف الجنوبي ومايترتبه من الجميع في حضرموت أن يكونوا عليه من أجل إخراج المنطقة العسكرية الأولى تنفيذا لاتفاق الرياض، والضغط لأجل كشف ومحاسبة الفاسدين العابثين بقوت الشعب.
وتابع العمودي مؤكدا :"أن المجلس الانتقالي الجنوبي لن يكون إلا مع خيارات أبناء حضرموت مثلما اتفق الجميع عليه في لقاء حضرموت العام في حرو،  ومن أجل ذلك يصعّد المجلس الانتقالي الجنوبي الآن في مديريات وادي حضرموت خاصة لأجل تنفيذ تلك المطالب وتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤون وأمن مديرياتهم" ، مشيرة إلى أن المجلس منفتح على الجميع أجل إنجاح تنفيذ خطة التصعيد وإنجاح كل الجهود. 
وتحدث الشيخ حسن الجابري، رئيس لجنة تنفيذ مخرجات حضرموت العام "حرو"، بكلمة أكد فيها على ضرورة التمسك بحقوق حضرموت وتوحيد الجهود وتنسيق العمل لانتزاع تلك الحقوق التي أعلنت عنها الهبة الشعبية الحضرمية، والاستمرار في الضغط الشعبي الذي أعلن عنه المجلس الانتقالي، والذي بموجبه يتحقق اتفاق الرياض وخروج المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات القتال بحسب مطالب المليونية الأخيرة في سيؤن.
وأضاف الجابري :" ان حضرموت اليوم حققت مكاسب كبيرة منذ انطلاق الهبة الشعبية الحضرمية، تلك المكاسب ضربت المتنفذين والفاسدين في مقتل ولن تُنتزع حقوق حضرموت إلا بتكاتف الجميع في مديريات وادي حضرموت أولا وحضرموت كاملا".
وخرج الاجتماع بتشكيل لجنة مصغرة تكون على انعقاد دائم لتنسيق التصعيد المعلن منذ إعلان مليونية إخراج المنطقة العسكرية الأولى، وحتى تنفيذ كامل المطالب التي أعلن عنها سابقا.