انتقالي حضرموت ينظم لقاءً تشاورياً لإدارات الشباب والطلاب بمديريات ساحل حضرموت

نظمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، لقاء تشاوريا للإدارات في الهيئات التنفيذية بمديريات ساحل حضرموت ، بحضور العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس انتقالي حضرموت.
وخلال اللقاء أكد المحمدي، على أهمية العمل الذي تؤديه إدارات الشباب والطلاب في التواصل مع شريحة مهمة من المجتمع، يقوم عليها مستقبل الدولة الجنوبية، مشددا على ضرورة تفعيل إدارات الشباب والطلاب، وتنفيذ نشاطات تفيد الشباب والمجتمع وترفع من مستواهم العلمي والثقافي والرياضي.
كما تحدث في اللقاء الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون منسقية الجامعات، والكابتن علي فرج الطمبشي، مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة، مؤكدين على أهمية تنشيط الجانبين، الطلابي المتعلق بالتحصيل العلمي والثقافي، والرياضي بمختلف أنواعه، مشيرين إلى إن الرياضة بوصفها وسيلة للتواصل الجماهيري، يمكن استغلالها لتحقيق الأهداف والغايات الكبرى لشعبنا الجنوبي.
وتناول اللقاء جملة من القضايا والصعوبات المرتبطة بنشاط الإدارات في الهيئات التنفيذية، مؤكدا على أهمية استمرار عقد مثل هذه اللقاءات، لمناقشة التحديات التي تواجه عمل الإدارات ، وتبادل وجهات النظر لحلها.