رئيس لجنة الصحة بالجمعية الوطنية يتفقد مستشفيي مديريتي الحبيلين وحبيل جبر بلحج

تفقد الدكتور سالم الشبحي رئيس اللجنة الصحية في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، مستوى الأوضاع الصحية في مستشفيي مديريتي الحبيلين وحبيل جبر بمحافظة لحج.

 

واطلع الشبحي خلال الزيارة التي رافقه فيها الدكتور رائد علي صالح المزاحمي عضو اللجنة الصحية، على أوضاع مستشفى ردفان العام بمديرية الحبيلين واستمع من مدير مكتب الصحة بالمديرية أوسان فضل ومدير المستشفى عبدالناصر الصبيحي، إلى شرح مفصل عن اوضاع المستشفى واهم الصعوبات التي توجه سير العمل.

 

كما قام الدكتور الشبحي بزيارة مماثلة إلى مستشفى حبيل جبر العام واطلع على مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين واستمع من مدير المستشفى إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المستشفى وأبرز الصعوبات التي تواجه العمل الصحي.

 

وثمن الشبحي الجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المسئولة وطواقم العمل في مستشفيي الحبيلين وحبيل جبر في تقديم الخدمات الصحية رغم الإمكانيات البسيطة مؤكدا بأنه سوف يقوم بنقل الصعوبات التي تعترض العمل الصحي في المديريتين إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

عقب ذلك قام الشبحي بزيارة إلى مقر القيادة المحلية للمجلس بمديرية الحبيلين، والتقى برئيس الهيئة التنفيذية محمود عبدالكريم ورئيس اللجنة الصحية بانتقالي الحبيلين الدكتور عبدالرحيم جمع، حيث ناقش اللقاء اهم الاحتياجات الملحة التي يتطلبها قطاع الصحة في المديرية.