برعاية الانتقالي.. بازار ومعرض خيري للمحاربات والناجيات من السرطان وذوي الهمم بالعاصمة عدن

 نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالعاصمة عدن بمشاركة مؤسسة رموز التنموية للصم والبكم، اليوم الجمعة، بازار ومعرضا خيريا للمحاربات والناجيات من السرطان وذوي الهمم من فئة الصم والبكم بمنتجع خليج الفيل السياحي بمديرية التواهي،  برعاية كريمة من الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وعُرضت في زوايا البازار، الذي أقيم ضمن فعاليات الأسبوع الخليجي وبمناسبة اليوم العالمي لسرطان 4 فبراير، منتجات كالبخور العدني والعطور المحلية بأنواعها، ومشغولات يدوية متميزة ورائعة، والرسم على وجوه الأطفال ونقش الحناء، وعدة أصناف من المأكولات الشعبية والمعجنات من صناعة المحاربات والناجيات من السرطان وفئة الصم والبكم من مؤسسة رموز.
كما ألقيت عدة كلمات توجيهية ورسائل توعوية توضح أهمية الكشف المبكر عن مرض السرطان ودوره في سرعة العلاج والنجاة من هذا المرض الخطير.
وعبر المشاركون والمشاركات في البازار والمعرض من المحاربات والناجيات من السرطان وذوي الهمم من فئة الصم والبكم عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية والرعاية الكريمة من الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وكذلك للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان، ومؤسسة رموز التنموية للصم على تنظيم هذا البازار والمعرض الخيري.