شبابية تنفيذية انتقالي لحج تكّرم الرسام عزالدين الردفانى وتزور مدرسة الأمل الاهلية وكلية العلوم الطبية والتطبيقية بردفان

كرّمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الخميس، الرسام المبدع عز الدين محمد الردفاني، وذلك ضمن الخطة التي توليها إدارة الشباب في دعم وتحفيز المبدعين في المحافظة بهدف إبراز ابداعاتهم في مجالات عديدة.

وخلال التكريم الذي شارك فيه ردفان محمود رئيس تنفيذية انتقالي ردفان، أشاد أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج بالأعمال والنشاطات والموهبة الإبداعية التي يختزلها الشاب عزالدين في مجال الرسم، داعيا اياه إلى الاستمرار  ومواصلة العمل في هذا المجال. 

وفي سياق اخر، حضر مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج ورئيس تنفيذية انتقالي ردفان خلال زيارتهما لمدرسة الأمل الأهلية  في المديرية الحفل التكريمي الذي نظمته مدرسة الأمل الأهلية في مدينة الحبيلين لتكريم الطلاب الأوائل في المدرسة العام الدراسي الماضي 2020- 2021. 

كما قام الغزالي ومحمود بزيارة تفقدية لكلية ردفان للعلوم الطبية والتطبيقية واستمعا خلال لقائهما مع نائب العميد للشؤون الأكاديمية وليد صالح الحجيلي، إلى شرح عن اقسام الكلية والخدمات التي تقدمها للطلبة الملتحقين  للدراسة فيها.